صاحب مقولة "ثت الكل" يعود للشاشة من جديد



مشادة قويه جدا بين شبح حيدرة سليمان نحل اللواء بهجت سليمان سفير نظام بشار الأسد في الاردن والذي تم طرده من الاردن مع الممثل الموالي بشار إسماعيل ،وذلك بسبب انتقاد الممثل لوزير الماليه في فيديو مصور .

ونشر حيدرة المعروف في البلاد بتعاطيه المخدرات بشكل علني وواضح مخاطبا الممثل قائلا " عزيزي الفنان العاشق لأدوار الضابط والمسؤول الأمني سكوت وحاج تحريض لأن حارتنا ضيقة ومنعرف كيف كنت تزحف ع المكاتب فخلي الطابق مستور احتراما لشيبتك".

حيث نشر علي حسابه الخاص في أحد مواقع التواصل الاجتماعي" إذا بيعطوك نص دور بطولة وبيشغلوك تسلّم جوائز ببرنامج مسابقات ما كنا سمعنا حسك".




ولكن في منشورات حيدرة لم يذكر بشكل صحيح اسم الممثل بشار اسماعيل ،ولكن حين سئل في أحد التعليقات عن مال يقصد ليقول " المقصود التحريض عن تصريح صار من ٣ سنين"، في إشارة إلى إسماعيل هو المقصود.

وكان قد فتح اسماعيل النار  أمس علي وزير المالية ونظام بشار الأسد بسبب مرتبات ووالمعاشات في مناطق سيطرة ميليشيا أسد.


ونُسب أمس لحمدان قوله، إن الرواتب تكفي لشهر كامل في حال تم صرفها بالشكل المناسب"، قبل أن تنفي الوزارة هذا التصريح لحمدان حسبما ذكر موقع روسيا اليوم.

وكعادة جميع الموالين، انتقد إسماعيل وزير المالية والوزراء عامة، واتهمهم بعدم القيام بواجبهم تجاه الشعب السوري ملمحا إلى فسادهم وفشلهم، متناسيا أن بشار الأسد هو المسؤول عن تعيينهم.



وحيدرة سليمان كما إسماعيل كلاهما معروفان بمواقفهما التشبيحية لنظام أسد، إلا أن حيدرة أكثر قوة من إسماعيل لقربه أكثر من المنظومة القمعية للنظام.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عن جرثومة المعده " H pylori"

" الخشت " يصدر قراراته بشأن امتحانات الميد ترم والتكليفات الدراسية

عروض تركسل تعقيب العرض المطروح 5 جيكابايت 500 دقيقة