تعرف علي بداية تسليم الأبحاث لطلبة الدبلومات الفنيه وطريقة إرسالها


صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي ليؤكد أنه سيتم بدأ استلام البحوثات من طلاب الدبلومات الفنيه بداية من يوم المقبل الموافق 17/5/2020 ويستمر في استلام البحوثات حتي يوم الخميس 4/6/2020.

يبدأ تسليم الأبحاث من يوم الاحد القادم 17 مايو وحتي يوم الخميس 4 يونيو، يمكن للطالب تسليم البحث إلكترونيا او ورقيا في المدارس، في المعاد المحدد اخر يوم الخميس الموافق 4/6/2020،لتسليم المدارس وتعقيمها لاستقبال امتحانات الثانويه العامه 2020.




وأوضحت وزارة التربية والتعليم يمكن لطلاب الدبلومات الفنيه تسليم البحث الخاص بنسختين من الاصلي حيث يكتب البحث   بخط الايد ويحول الي bdf ويسلم ،ويمكنك تسليم ما يتعلق بالبحث من اسطوانه أو مرفقات   .


وصرح وزير التربية والتعليم طارق شوقي من قبل طريقة شرح الدخول الي منصة "إدمودو" ورفع البحث إلكترونيا علي المنصة.

يمكنك الدخول الي منصه "إدمودو" من هنا

 new.edmodo.com.

وقال الوزير إن منصة "إدمودو" تحتوي علي اللغة العربية ويمكنك تغيير اللغة الي الانجليزية.

عند دخول الطالب علي المنصه يسجل دخول بالايميل واليوزرنيم ويسجل دخول،وبعدها سوف يجد الطالب فى صدر الصفحة جملة بعنوان "المشروع البحثى لعام 2019- 2020"، ومكتوب تحت هذه الجملة "يتم تحميل مشروع البحث فى صيغة بى دى إف، على أن يكون الملف يحتوى على الكود التعريفى بالإضافة للسنة الدراسية.

وقال "بعد هذه الخطوة يقوم الطالب بالضغط على كلمة (افتح)، وبعدها يضغط على كلمة (أرفق) وسوف تظهر 3 مقترحات، الأولى "ملف من الحاسب" والثانية "رابط من شبكة الإنترنت" والثالثة "ملف من حقيبة الظهر".

وأكد أن عبارة "ملف من حقيبة الظهر يُقصد بها استعادة مشروع البحث إذا كان تم رفعه على المنصة من قبل، أي قبل بدء موعد تسليم الأبحاث"، لكن في كلا الأحوال يضغط الطالب على أيقونة "ملف من الحاسب"، وهنا تنتقل المنصة مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالطالب لاختيار البحث، وبعدها يتم رفع الملف على المنصة بكل سهولة".

وقال الوزير" بعد الانتهاء من تحميل ملف البحث على المنصة، سوف تكون هناك أيقونة صغيرة اسمها (تسليم الواجب)، عندما تضيء باللون الأزرق، يتم الضغط عليها وهذا يعني أنه تم تحميل البحث على المنصة، وبعدها تظهر علامة تسأل الطالب هل أنت مستعد للتسليم، أو غير مستعد، وهنا على الطالب أن يضغط على كلمة مستعد، وبعدها تظهر للطالب رسالة مفادها (تم تسليم العمل، وسوف نعلم معلمك).

وهذه الرسالة هي ضمان تسليم البحث بنجاح، ولو أخطأ الطالب ورفع أيّ ملف بالخطأ على المنصة مكان البحث، بإمكانه إزالة ما تم رفعه من خلال أيقونة (المراجعة الأخيرة)، وإعادة رفع الملف الصحيح.


اذا كنت لا تعرف الأبحاث المطلوبه منك اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عن جرثومة المعده " H pylori"

" الخشت " يصدر قراراته بشأن امتحانات الميد ترم والتكليفات الدراسية

عروض تركسل تعقيب العرض المطروح 5 جيكابايت 500 دقيقة