طريقة عمل روت للهاتف بدون كمبيوتر بضغط واحدة تطبيق رهيب



يقدم لكم شارع فن طريقة تحميل افضل 6 برامج روت ROOT , للحصول على صلاحيات الروت على هاتفك Android الأندرويد بدون الحاجة الى جهاز الكمبيوتر او لاب توب.

ما هو الروت وكيف يتم تحميل برامج الروت دون اللجوء إلى الكمبيوتر.
مبدأيا يعرف الروت بأنه وحدة برمجية تسمح لك بالتعديل عليملفات هاتفك الأساسية، حيث يوجد العديد من التطبيقات التي تتطلب الحصول على صلاحيات الروت إذا كنت تريدها أن تعمل علي هاتفك الأندرويد، حيث أنها تعطي صلاحيات أكبر لبعض التطبيقات التي تريد تعديلها أو التعديل بها في نظام الأندرويد.
وهناك 6 برامج روت هي الأفضل علي الإطلاق للحصول على صلاحيات الروت علي هاتفك الأندرويد بدون الحاجة إلى الكمبيوتر، وهي طريقة تنصيب الروت بنقرة واحدة دون الحاجة لأي كمبيوتر وهي عدة تطبيقات نعرضها لكم الأن: root, framaroot, vroot, towel Root, CF Auto Root, Z4Root, كينج روت king iroot .

بنقره زر واحد تستطيع تسطيب الروت علي الموبايل لديك ومن غير جهاز كمبيوتر، عن طريق بعض التطبيقات التي يعرضها لكم شارع فن تابعوه.


افضل 6 تطبيقات لتنصيب الروت علي هاتفك المحمول وهم: Framaroot ، Vroot , Z4Root , CF Auto Root, كينج روت king root,  Towel Root, iroot

لا بد من أن يكون Android الهاتف لديك لا يقل عن 4,4 ،لذلك معظم الهواتف الان اكتر من هذا الرقم ،اذا سوف يشتغل معاك بدون اي مشاكل أن شاء الله.

1. تحميل برنامج كينج روت king root

برنامج كينج روت هو من افضل التطبيقات حيث تطبيق مميز و معروف لعمل روت root على جهازك الاندرويد حيث هو سهل الاستخدام ولا يحتاج لخبرة كبيرة و يمكنك تنصيب روت و حذفهُ في أي وقت تريد عبر تطبيق كينج روت , ويعتبر احد اشهر التطبيقات التي تستطيع عمل روت على هواتف الاندرويد بضغطة زر فقط وبدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر

2. تطبيق روت للموبايل : فرماروت – Framaroot
افضل 6 برامج عمل روت  Framaroot

برنامج Framaroot يعتبر من افضل تطبيقات الروت التي تمكنك من تفعيل الروت على هاتفك الاندرويد , بحيث انه سهل الاستخدام ويدعم عدد كبير من الهواتف الكثيرة, وايضا يتوفر إصدارات متعددة من التطبيق يمكنك مشاهدتها وتحميلها من الموقع الرسمي للتطبيق من: هنا



3.  تحميل Kingo Root كينجو روت للاندرويد بدون كمبيوتر.

تطبيق كينجو روت هو احد افضل التطبيقات التي تستطيع الحصول على صلاحيات الروت عبر بضع خطوات فقط, وهو شبيه جدا بتطبيق كينج روت ويدعم عدد كبير من الهواتف.


ومن مميزاته أنه يتميز بسهولة الاستخدام ولست بحاجة الا لتحميل التطبيق , وبعد ذلك سوف يخبرك التطبيق ان كان يدعم نو هاتفك لعمل الروت, وإن كان يدعم ماعليك إلا تشغيل التطبيق وهو سوف يتكفل بتنصيب الروت على هاتفك الاندرويد.



4. تحميل برنامج iroot لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

برنامج ايروت هو تطبيق روت أخر يعمل على هواتف الأندرويد والذي تستطيع الحصول عبره على صلاحيات الروت على هاتفك الأندرويد بدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر تستطيع تنصيب الروت على هاتفك الأندرويد, كما أن التطبيق يدعم عدد كبير جدا من الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد, من مختلف الشركات المصنعة لهواتف, ويحظى التطبيق بشعبية كبيرة ويتميز بسهولة الاستخدام ولست بحاجة لخبرة كبيرة لتفعيل الروت على هاتفك وايضا لست بحاجة الى الحاسوب للحصول على صلاحيات الروت على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد.

5. برنامج  Towel Root روت للاندرويد بدون الحاجة الى حاسوب

 برنامج اخر تستطيع عبره عمل روت على هاتفك الاندرويد بكل سهولة ولست بحاجة الى جهاز كمبيوتر لعمل الروت على هاتفك بنظام الاندرويد, ويعتبر التطبيق سهل الاستخدام جدا, ويحظى بشهرة كبيرة في الأوانة الأخيرة , يدعم التطبيق تفعيل الروت على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد نسخة 4.4.2, وهو سهل الاستخدام ماعليك إلا الضغط على الزر في التطبيق نقرة واحدة فقط وسوف تحصل على صلاحيات الروت على هاتفك الاندرويد بكل سهولة, تستطيع تحميل التطبيق من الموقع الرسمي له من : هنا.

6. برنامج One Click Root تطبيق روت للاندرويد
 برنامج One Click Root افضل برنامج عمل روت

تطبيق One Click Root هو تطبيق مناسب لعمل روت لهواتف الأندرويد بدون الحاجة لإستخدام الحاسوب, كما يدعم التطبيق عمل روت خلال ثواني فقط وتستطيع حذف الروت في أي وقت تريد , من داخل التطبيق ويتميز ايضا بسهولة الإستخدام بحيث يسهل عليك استخدام التطبيق بكل سهولة على هاتفك الأندرويد بدون الحاجة الى جهاز كمبيوتر, وتستطيع أيضا في حال واجهتك أي مشاكل في التطبيق يمكنك التواصل مع الدعم الخاص في التطبيق.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال, وقدمنا لكم افضل 6 برامج روت, بدون الحاجة لجهاز كمبيوتر، برنامج روت للاندرويد كامل تستطيع الحصول على صلاحيات الروت على هاتفك الأندرويد بكل سهولة وبضغطة واحدة

لتنزليل البرامج يوجد لدينا رابطين لموقعين واضغط هنا وهنا

يعتذر علينا أدراج الرابط بسبب حقوق الملكية يمكنك البحث عن التطبيق في اي متصفح

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عن جرثومة المعده " H pylori"

" الخشت " يصدر قراراته بشأن امتحانات الميد ترم والتكليفات الدراسية

عروض تركسل تعقيب العرض المطروح 5 جيكابايت 500 دقيقة