الفنان " حسام داغر " يوضح حقيقة نسبة لذرية النبي محمد واعتزاله الفن



كتبت / إسراء أيمن الشافعي 

نشر الفنان حسام داغر  عبر حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي مستندات وأوراق وصور  تثبت إنضمامه إلي نقابة " السادة الأشراف " و إنتسابه إلي ذرية  النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام . 

وعلق على الصور قائلا : " يا رب لك الحمد حمدًا جزيلاً اعتماد أوراق انتسابي و ليا الشرف ما بعده شرف لنسل سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم فأنا الشريف حسام الدين ابن الشريف مصطفي لأخر أسماء شجرة عيلتي الي نسل الامام جدي الحسين ابن جدي الامام علي بن ابي طالب  و جدتي السيدة فاطمه الزهراء بنت اشرف الخلق جدي " . 

وتابع " داغر " قائلا : "  لي الشرف سيدنا محمد رسول الله صلي الله عليه و سلم ... يا رب هذا الشرف الكبير يحملني المسئوليه اني اكون خير مثال و خير واجهه " . 

واستكمل :"  اطلب من اي حد تسببت له اي حزن او شقاء يسامحني فقد نويت بدأ صفحه جديده في حياتي يا رب تجاوز عن سيئاتنا و أتمني أن يتقبلني الله في معيته و أنول شفاعتك يا حبيبي يا رسول لله .. 
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا وشفيعنا ونور قلوبنا سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.." . 

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور  منهم من يهنئه ومنهم من ينصحه بأن يكون قدوة حسنة كما علق أحدهم : " طيب اعمل يا حسام اللي النبي عليه الصلاة والسلام لما يشوفه يفتخر بيك إنك من نسله زي ما انت بتفتخر إنك من نسله " . 


الجدير بالذكر أن " داغر " أشار في بداية منشوره أنه سوف يبدأ صفحة جديدة في حياته مما أثارت الكلمة غموضا كبيرا واعتقد البعض أنه سوف يعتزل الفن ولكنه وضح ذلك قائلا : " 
اللي أقصده ملوش علاقة بالاعتزال أنا عمري ما أعتزله ممكن أفضل شغال فيه لآخر يوم ليا، أنا قصدي أن الواحد يفكر ألف مرة قبل الأخطاء ويحس أنه واجهة لحاجة محترمة كبيرة زي دي وينقي كلامه وتصرفاته".

لمتابعة تفاصيل اكثر اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عن جرثومة المعده " H pylori"

" الخشت " يصدر قراراته بشأن امتحانات الميد ترم والتكليفات الدراسية

عروض تركسل تعقيب العرض المطروح 5 جيكابايت 500 دقيقة