فيروس كورونا: عمال النقل في لندن "يسقطون مثل الذباب"


خرج بعض عمال لندن القليلين الذين لا يتوقف عملهم للذهاب الي العمل ولكن لايوجد حافلات نقل الا القليل ،وتزايد أعدادهم في الحافله ،و نتائج عن سقوط حالات بفيروس كورونا مثل الذباب.

كانت في جميع أنحاء وسائل الإعلام ، وكانت هناك فرصة ضئيلة للعديد من العمال الرئيسيين الذين يستخدمون الخدمة للبقاء على بعد مترين من الآخرين.

في حين أن المشكلة قد خفت قليلاً اليوم ، لا يزال هناك اكتظاظ في الأماكن.

وقد ألقى العمدة باللوم على السفر غير الضروري ، الذي يهدف بشكل خاص إلى عمال البناء ، لكن الحكومة تقول إن النقل إلى لندن (TfL) يجب أن يدير المزيد من القطارات. (هناك أيضًا خلاف حول ما إذا كان يجب اعتبار عمال البناء ضروريين - يعتقد العمدة أنه لا يجب ذلك).

وقد أدى ذلك إلى خلاف كبير ، ووجدت النقابات وعمال النقل أنفسهم - لمرة واحدة - إلى جانب إدارة TfL الذين يقولون أنهم لا يستطيعون تشغيل المزيد من القطارات بسبب المرض.


لقد أرسل لي العديد من عمال النقل ، والموظفين النقديين أنفسهم رسائل مباشرة عبر Twitter وهم غاضبون

كتب أحد العاملين في TfL: "لا يقتصر الأمر على السائقين الذين يمرضون أو يعزلون. إنهم موظفي المحطة ، الإشارات ، المشرف ، موظفو المكتب الخلفي ، وحدات التحكم ، عمال النظافة ، كلنا. يرجى إخبار الناس أننا لسنا محصنين ضد هذا الفيروس ونحن لا تريد أن تستخدم في تسجيل النقاط السياسية! "

قال سائق حافلة: "لقد تعرضنا للهجوم بغض النظر عما نفعله. معظمنا لديهم عائلات ولأن الأشخاص الذين يجب أن يكونوا في الحجر الصحي أو يمارسون التباعد الاجتماعي لا يتبعون الإرشادات ، فنحن نتعرض للفيروس أكثر. نحن ننخفض مثل الذباب ".

قال لي سائق تيوب آخر: "لدينا 30/80 سائقًا ونصف المديرين. نحن نبذل قصارى جهدنا.

نريد أن نفعل المزيد لكننا لا نقرر مستويات الخدمة. لا نريد قيادة قطارات مكتظة من العمال غير الأساسيين. [أنا] منزعج جدًا لأننا نُلقى باللوم عندما نعرض أسرنا للخطر ".

قال أحد أعضاء طاقم المحطة: "يعمل الكثير من الوقت الإضافي في ظروف خطرة لمجرد إبقاء المحطات مفتوحة. [ليس لدي عادة وقت لدى صادق ولكن الحكومة ذهبت بعيداً."

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عن جرثومة المعده " H pylori"

" الخشت " يصدر قراراته بشأن امتحانات الميد ترم والتكليفات الدراسية

عروض تركسل تعقيب العرض المطروح 5 جيكابايت 500 دقيقة