تعرف علي الممثلات الذين لم ينجبو من بينهم فنانات مصريات



كتب:عمرو اسماعيل مكي

يقدم لكم موقع شارع فن معلومات عن بعض الممثلين والفنانين الذين لم ينجبو من بينهم فنانات مصريات شهيره تابع .

يسرا
قالت ​الممثلة والفنانة المصرية يسرا​ عن عدم إنجابها انا راضية بقضاء الله  ،وقالت إن زوجها نصحها بعدم الإنجاب، ولم يطلب منها اعتزال التمثيل وانه فخور  بها، مؤكدة أنه لا يمانع عملها كممثلة.

يوجد أيضا ممثلين في مجال الفن والسينما المصرية لم ينجبو،  فمنهم ​الممثلة نبيلة عبيد​ و​ليلى علوي​ و​إلهام شاهين​ ، في السينما المصرية .

 وإذا أردنا أن نذكر بعض النجوم العالميين، منهم:

أوبرا وينفري​: على الرغم من زواجها الذي بدأ عام 1986، إلا أنها لم تنجب بعد، وقالت:" لم أنجب في حياتي ولم أفكر بالإنجاب قط ولكن اليوم عندي 152 ابنة في أكاديميتي بجنوب أفريقيا، وأنتظر 75 ابنة جديدة العام المقبل".

​جاكلين بيسيت​: قالت في إحدى اللقاءات:" أنا لا أندم على عدم الإنجاب، وإنني سعيدة بهذا الاختيار، قد لا أنكر بأنني وفي بعض الأحيان أفكر في الأمر ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يحدث"..

ريني زيلويغر​: حيث صرحت في لقاء لها مع الاعلامي الامريكي الشهير ديفيد ليتيرمان وقالت: "الأمومة ليست ضمن طموحاتي على الإطلاق".


جينيفر آنستون: لم تنكر حبها للإنجاب أو للأمومة، وهو أمر مطروح أمامها، ولكنها أكدت بأن الأمومة مهنة كاملة تماماً كالتمثيل وتحتاج وقتاً كبيراً، وقال البعض بأن سبب إنفصالها عن النجم براد بيت، هو عدم رغبتها بالأطفال.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عن جرثومة المعده " H pylori"

" الخشت " يصدر قراراته بشأن امتحانات الميد ترم والتكليفات الدراسية

عروض تركسل تعقيب العرض المطروح 5 جيكابايت 500 دقيقة