تعرف كم يحتاج الجسم من الماء يوميا



بعض الناس لم يعودوا يفهمون رسوم المياه ، وأيضًا الوسائل الشديدة التي ستكون لها نتيجة كبيرة على متوسط ​​صحتهم. على الرغم من أنه من الضروري شرب الكثير من الماء ، إلا أن أكوام هؤلاء الأشخاص قد لا تكون كثيفة كمية المياه المناسبة كل يوم.

وفقًا لمعهد المخدرات ، أوصت وحدة منطقة الرجال باستهلاك ثلاثة لترات من الماء يوميًا ، في الوقت نفسه الذي يفترض فيه أن وحدة منطقة البنات تلتهم زوجًا من 2 لتر يوميًا.

يتم إنشاء حوالي سبعين من الجسم من الماء ، في وقت مماثل مع واحد وسبعين من قاع الأرض محاط بالماء. نظرًا لأن الماء يتم اكتشافه في أي مكان ، فإن الناس لا يأخذونه بدون تفكير ، وشرب كمية كافية لا يُغطى بقائمة الأولويات.

من بين العناصر المكونة للجسم ، تعتمد الكليتان على كمية كافية من الماء. على الرغم من أن هذه الأعضاء قد لا تحظى باهتمام كبير مثل الشجاعة أو الرئتين ، إلا أن لديها العديد من الخيارات المهمة التي تساعد في الحفاظ على صحة الإطار.


أسباب شرب الماء

تحتاج الخلايا والأعضاء في إطارنا إلى الماء وبالتالي على خاصية صحيحة. بالإضافة إلى ذلك ، ينظم هذا السائل الأساسي مستوى الضغط ، ويزيل المفاصل ، ويسمح داخل مرور الوجبات من خلال الأمعاء ، ويحمي البنية العصبية والأنسجة الحساسة.

تأتي بعض المياه المطلوبة عبر الجسم من وجبات تحتوي على نسبة عالية من الماء - بجانب الحساء والبرتقال والطماطم - ولكن معظمها يأتي من تناول المياه والمشروبات البديلة.

كما يفعل الناس رياضاتهم العادية كل يوم ، يفقد إطارهم الماء ويجب تجديده. من الواضح أن الماء في غير محله بمجرد التعرق والتبول. ومع ذلك ، فإن العديد منهم لا يعترفون بأنه فقد بالإضافة إلى ذلك مرة واحدة في التنفس.

سواء تم تناوله من زجاجة أو صنبور ، فإن الماء هو الإمداد الممتاز للإطار من السوائل. وحدة الحليب والعصائر وحدة مصادر المياه القابلة للتطبيق ، في حين أن السوائل التي تحتوي على محتوى الكافيين والكحول مثل القهوة ، والسوائل اللينة والجعة ليست مجيدة - فهي تحتاج مساكن حبوب منع الحمل التي الغرض منها الإطار لتصريف المياه.

الكمية المناسبة من الماء للشرب

تختلف الكمية الصحيحة من المياه التي يجب استهلاكها يوميًا من فرد لآخر ، تعتمد بشكل أساسي كليًا على عوامل متنوعة - الأنشطة الطبيعية وأيضًا كمية العرق التي يطلقها. ليس هناك أي قاعدة عرفية بشأن كمية المياه التي ترغب في الانتهاء. لا يزال ، هناك مرحلة نموذجية للتسوية على كمية صحية.

يقول معهد المخدرات أو المنظمة الدولية للهجرة أن الكمية الكافية من الماء التي يجب على الرجال إجبارهم على تناولها جاهزة 13 كوبًا أو ثلاثة لترات يوميًا. يدافعون عن 9 أكواب أو ما يقرب من زوج من 2 لتر للسيدات.

لقد سبق ذكره دائمًا أنه يتعين إجبار الأشخاص على شرب ثمانية أكواب (8 أوقية للحفاظ على الزجاج) يوميًا ، يتم تحضيرها بواقع 9 لترات. قد يكون هذا بالقرب من نصيحة المنظمة الدولية للهجرة للسيدات. إنه حفيف إلى حد ما لاستعادة المبلغ ثمانية × ثمانية لربطها على الموسيقى الصحيحة ، في مدخول الماء ذي الصلة.

ما هو أكبر من ذلك ، تسهل المياه اللازمة للتمهيد في إذابة الفيتامينات والمعادن لتشكيلها لتضاف إلى الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بمسح البضائع المتخلفة من جهاز الإطار. هذه القدرات 2 تأخذ تسرب مهم للكلى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عن جرثومة المعده " H pylori"

" الخشت " يصدر قراراته بشأن امتحانات الميد ترم والتكليفات الدراسية

عروض تركسل تعقيب العرض المطروح 5 جيكابايت 500 دقيقة