لماذا أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة يكافحون من أجل تحقيق الربح






التوقف عن رمي أموالك بعيدا عن الإعلانات التي لا اللوحات!

هل حيرة من قبل لماذا تفشل باكز التسويق الخاصة بك بشق الأنفس في الحصول على عائد رائع بالنسبة لك؟

هل سبق لك أن تساءلت عن الطريقة التي يمكنك بها تحسين إعلاناتك مع عدم إنفاق المزيد من الأموال؟

هل تحتاج إلى إدراك سبب كون معظم نفقات الإعلانات مضيعة للوقت والجهد والمال؟

توقف عن ضياع وقتك الثمين ، ومحاولة الحصول على المال بصعوبة على الإعلانات والتسويق التي لا تعرض لوحات!

إن فهم دوافع الإعلان هو الخطوة الأولى لجعل لوحات التسويق الخاصة بك أفضل لك. من خلال معرفة ما تحاول القيام به إلى جانب أنشطتك الإعلانية واستخدام هذه المصادر المحدودة المعروفة باسم الدولار ، ستحسن بشكل كبير عائد التمويل. لذا ، فإن معرفة ماهية الإعلان والتسويق أمر أساسي تقريبًا للحصول على أكثر النتائج المرغوبة ، وفي هذا النص سأوضح لك ما تريد تحقيقه.

أحد الأخطاء القصوى غير المعتادة التي يرتكبها أصحاب الأعمال الصغيرة هو إنفاق الأموال على النوع غير الصحيح من الإعلانات. يستثمرون في شيء يشار إليه باسم الإعلان التكتيكي. وهذا هو ، كيف يمكن إنفاق الدولار الإعلان والتسويق الخاصة بهم. الأشياء التي تتضمن "هل يجب أن نستخدم برنامج AdWords أم لا الآن ، إلى أي مدى يجب أن ننفق الكثير ، وما هي العبارات الرئيسية التي يجب أن نستهدفها ، أو يجب أن نفعل بريدًا مباشرًا أم لا ، هل من الضروري أن يتحسن موقع الويب الخاص بي؟" بعبارات مختلفة ، طريقة إنفاق الدعاية والتسويق بالدولار بدلاً من إنفاق أموالهم أولاً على الإعلانات الاستراتيجية.

الإعلان الاستراتيجي هو الرسالة التي يرغبون في شحنها ومن يرسل الرسالة إليها. في عبارات أخرى ، من هو المستهلك على الأرجح ، ما هي نقاط الألم الخاصة بهم ، وما هي المشكلة التي يحتاجون إلى حلها ، وما الحل الذي نتمتع به والذي هو فريد من نوعه وما هو إجراء الاختيار الذي من المحتمل أن تتبعه تلك الإمكانات.

التسويق جاهز بمعرفة رغبات واحتياجات وأهداف السوق ، وكيف يتم تلبية هذه الرغبات والرغبات والأهداف في الوقت الحالي من خلال منافسين داخل السوق وكيف يمكنك الاستفادة من الاحتمالات الموجودة في أسواق تلك الأسواق لتحقيق الربح.

لتحقيق أقصى استفادة من أي سوق تحتاج إلى إنشاء دور مهيمن على السوق. هذه هي الوظيفة التي بعد التعرف عليها يمكن توصيلها في جمهورك بالمعلومات النظيفة التي كنت تفضيل واضح للاختيار لحل نقاط الألم الخاصة بهم.

يتم تنفيذ ذلك عن طريق التركيز على رسائلك الإعلانية والتسويقية بالتأكيد لإيقاظ إجراء من العميل المحتمل الذي يبدأ في مغامرة الشراء معك. ليست بالضرورة رسالة ، ضمن المثال الأول ، للشراء الآن! ما لم تكن مزودًا للطوارئ تقدمه ، يجب أن تكون رسالتك هي التفاعل مع الاحتمال في التسوق لرحلة كنت قد تقدمت والتي تأخذهم من خلال تقنية الشراء التي تم تشخيصها التي حددتها للبحث الخاص بك. قد يكون هذا بطريقة تتعلق بعدد من الخطوات المنطقية. تحتاج إلى أن تأخذ آفاقا في تلك المغامرة.
على طول المغامرة ، قد ترغب في الحفاظ على شكل ما من البيانات والهاتف مع فرصة وهذا هو أحد الدوافع وراء فشل الإعلان التكتيكي. لديه ميل إلى الإدراك ، "افعلها الآن حركات". اشتر الآن ، اتصل الآن ، تصرف الآن. معظم المتسوقين ليسوا مستعدين لـ "قم بذلك الآن". معظم المشترين ، في الحقيقة ، قد يقول البعض أن أكثر من ثمانية وتسعين في المائة من المشترين لا يستعدون للتسوق في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإن معظم العملاء يذهبون إلى جانب التسوق للمغامرة. فقط ما يصل إلى 2 ٪ من العملاء في إنهاء هذه المغامرة ومستعدون للعمل الآن.

إذا كان أفضل 2٪ من المتسوقين مستعدون للشراء الآن وكنت قد ركزت على رياضاتك الإعلانية على التسويق التكتيكي ، أي استخدام AdWords وعروض التسعير للعبارات الرئيسية التي تحظى باهتمام كبير ، فإنك تستهدف 2٪ من قدرة المستهلكين على خدماتك أو منتجاتك. آثار التوقف هي عوائد سلبية وميل المسؤول عن الوسيلة المستخدمة للنتائج الرهيبة. يعمل برنامج AdWords بشكل رائع أثناء القيام به بشكل صحيح.

بعبارة أخرى ، بطريقة التسويق التكتيكي ، فأنت تساهم مالياً في مهمة البحث الخاصة بـ 98٪ من العملاء المحتملين الذين قد يصبحون مجرد شراء من منافسيك. إذا كان تسعة وتسعون في المائة من العملاء في الوقت الحاضر يحاولون العثور على سجلات ، فبعد كل شيء نبقى في عصر الحقائق ، فلماذا قد ترغب في تجربة هذا وعدم التحكم في استرخاء التواصل ، إجراء التدريب مع هؤلاء العملاء ذوي القدرة المتماثلة؟

من ناحية أخرى ، يحدد الإعلان الاستراتيجي طريقة التحميل إلى عملية التدريب ، وبمجرد أن يتفاعل معك عميل ذو قدرة ، يجب أن تغتنمها بهدف التحكم في التواصل معك ، بعيدًا عن منافسيك. هذا هو ما سوف يوفر لك أكبر عائد إلى دولارك. هذا هو ما سيحول مؤسستك إلى جهاز لجني الأرباح.

ركز على الإعلان الرياضي الإستراتيجي أولاً. احصل على رسائلك بشكل صحيح قبل أن تنفق دولاراتك بشق الأنفس مما يجعل مالكي منصات التسويق أثرياء دع المنافسات المختلفة تتعثر حول تدريس إمكانياتك ، ولكن الأفضل حتى اتخاذ قرار بالتفاعل معهم على تواصلك. ثم ابقهم تحت السيطرة وشاهدوا تطور النتائج.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عن جرثومة المعده " H pylori"

" الخشت " يصدر قراراته بشأن امتحانات الميد ترم والتكليفات الدراسية

عروض تركسل تعقيب العرض المطروح 5 جيكابايت 500 دقيقة