ما هي المخاطر المخفية في المياه الملوثة


من الطبيعي أن تتضمن الصنابير ومياه الشرب ، من بين أنواع مختلفة من تناول المياه ، عددًا من الملوثات. في أمريكا ، وضعت وكالة حماية البيئة أو وكالة حماية البيئة معايير صارمة لتسعين أنواع مختلفة من الملوثات التي قد تكون موجودة في المياه الساحقة. تحتوي هذه الصفحة على مجموعة من التلوث المألوف قبل كل شيء ، والتي يتم تصنيفها أسفل الهدايا للعديد من الحقائق المميزة حول عدد من الملوثات الصريحة وطريقة احتياجها للتأثير على صحتك.

الميكروبات:

القولونية و القولونيات القذرة

عندما تهدم E coli و Colirty القذرة منطقة الكائنات الحية الصغيرة في الماء ، فإن هذا دليل على أن الماء يمكن أن يحتوي على نفايات بشرية / حيوانية تؤدي إلى إصابته. تتسبب الميكروبات الموجودة في هذه النفايات في حدوث تقلصات أو إسهال أو مضاعفات أو غثيان أو أعراض مختلفة تمامًا على المدى القصير.




الكريبتوسبوريديوم

لاحظ الطفيلي أن مكاسب الكريبتوسبوريديوم تحصل على حق الدخول إلى البحيرات والأنهار عبر النفايات والفضلات الحيوانية. يأتي هذا الخطأ مع غلاف خارجي يتيح له العيش خارج الجسم لفترة طويلة ، وهو خاصية يتحملها معظم المطهرات الغازية. وهو يسبب مرض قناة صغيرة كما هو معروف cryptosporidiosis. سينتهي الأمر بالمرض إلى أن يكون شديدًا أو ربما يكون مميتًا ، على الرغم من ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم أجهزة مناعة ضعيفة بشكل كبير. كل EPA ANd CDC لديها توصية بشأن الكريبتوسبوريديوم للبشر قامت منظمة الصحة العالمية بخرق أجهزة المناعة.

جيارديا لامبليا

قد يكون الجيارديا اللامبلية ، مثل الكريبتوسبوريديوم ، طفيليًا يدخل البحيرات والأنهار بطريقة النفايات السائلة والنفايات الحيوانية. أنه يسبب أمراض القناة وكذلك التشنجات والإسهال ورد الفعل الغريزي. يمكن أن يعيش أيضا لإبلاغ القصة لفترة طويلة خارج الجسم. من الصعب معالجة مطهرات الغاز المباشرة.

بكتيريا القولون

على الرغم من أن وحدة منطقة البكتيريا القولونية Brobdingnagian داخل البيئة ، فإنها في بعض الأحيان ليست خطيرة. ومع ذلك ، غالباً ما يعزى وجودها في المياه الساحقة إلى مشاكل في أنابيب توزيع المياه أو نظام المعالجة. هذا يعني أن المياه يمكن أن تكون ملوثة باضطراب يصيب الجراثيم.


عكر

الانعكاس لن يكون له تأثير على اللياقة بأي طريقة. إلا أنه سيتطفل بالمساعدات الطبية ، حيث إن الجسيمات سوف ترسم كسلامة للكائنات الحية الصغيرة والفيروسات ، مما يوفر وسيلة لتطوير الميكروبات. يمكن أن تظهر الغموض حتى وجود الكائنات الحية التي تسبب الأمراض. هذه تستوعب البكتيريا والطفيليات والفيروسات التي قد تخلق علامات وأعراضا مثل التشنجات والإسهال والغثيان والصداع.




النويدات المشعة:

بواعث أبها

بعض المناطق المعدنية وحدة ساخنة ويمكن أن تنبعث من عدد من أنواع الإشعاع كما أشارت ألفا. الناس الذين يشربون الماء الذي يتكون من بواعث ألفا يتجاوز EPA المألوف لعدة سنوات وحدة المنطقة في الكثير من خطر الاصابة بالسرطان.

بواعث بيتا / الفوتون

تنبعث بعض المعادن الموجودة في وحدة المساحة من عدد من أنواع الإشعاع التي تشير إلى الفوتونات والإشعاع المؤين. بمجرد أن يشرب الإنسان الماء الذي يحتوي على بواعث بيتا وقياس البوزون على الجانب المعتاد من وكالة حماية البيئة لسنوات عديدة ، يصبحون أكثر عرضة لخطر الإصابة بالسرطان.

الجمع بين العدد الذري 88 226/228

كمية رائعة من العدد الذري 88 في تناول المياه قليلة جدا. الناس الذين يشربون الماء الذي يحتوي على عدد ذري ​​88 226/228 إضافي من عام وكالة حماية البيئة لمثل هذا الكم الكبير من السنين لديهم احتمال أفضل للإصابة بالسرطان.

عندما يذوب جازولين الغاز النبيل ، فسوف يتراكم في مصادر المياه الجوفية مثل الآبار ، علاوة على أن الهواء داخل منزلك. التنفس هذا الغازولين سيخلق الجهاز التنفسي معظم أنواع السرطان. أنت أكبر عرضة لخطر الإصابة بالسرطان أثناء شرب الماء الذي يحتوي على غاز نبيل. يعد الغاز النبيل الذي يحمله الهواء خطيرًا أكثر من الغاز النبيل في الماء.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عن جرثومة المعده " H pylori"

" الخشت " يصدر قراراته بشأن امتحانات الميد ترم والتكليفات الدراسية

عروض تركسل تعقيب العرض المطروح 5 جيكابايت 500 دقيقة