كيف سيعزز الواقع المعزز مستقبلنا



الواقع المعزز يستخدم الجو الحالي ويتراكب مع معلومات إضافية حول هذا الموضوع.

إذا كنت لا تزال غير واضح بشأن ماهية AR ، فكل ما عليك القيام به هو العودة وتذكر في الوقت الذي استغرقت فيه Pokémon Go الويب. تدور الرياضة حول لاعبين يصطادون الوحوش الرقمية. وبالمثل ، توفر تطبيقات مثل Snapchat و Facebook و Instagram للمستخدمين مرشحات تراكب الصور المتحركة على وجوه المستخدمين.

سوف تكون حاليًا فضوليًا ولكن هذه التكنولوجيا ستعيد تشكيل مستقبلنا أو تعيد تشكيله. زيادة الواقع قد يحقق الكثير من التغييرات والتطوير للصناعات المتنوعة. دعنا نستنتج ما هم عليه.



العقارات

نحلم جميعًا بالعيش داخل المنزل المصمم تمامًا والذي يضم رواجًا وبيانًا. مع الواقع المتزايد ، قد يعود هذا الحلم إلى حقيقة. يستخدم AR الصور التفاعلية التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر ، والتي تسمح للمستفيدين بتصور العقار النهائي بينما لا يزال قيد الإنشاء. الشيء الجيد في هذه التكنولوجيا في مجال الأعمال التجارية هو أنها ستعيد تشكيل جميع الطُرز الثانية مثل المخططات والصور في نماذج ثلاثية الأبعاد للمستفيدين للعمل بها ببساطة.

يمكن لوكلاء الأرض المرتبطين بالبناة إدراك أنه من الملائم إظهار الخصائص مع هذه التجربة الغامرة. وليس ذلك فحسب ، يمكن للمستفيدين المهتمين أيضًا تعديل اللون والأثاث وأحجام المساحة والدعم الإضافي كما قد يرغبون في ظهور النمط النهائي. تعتبر الصور الذهنية عقارك المكتمل مع AR حتى قبل تصميمه أداة ربط مفيدة للبيع لتجارة العقارات.

التسوق

البحث على الإنترنت يأخذ ببطء على الوسائل القياسية للنظر. ومع ذلك ، فإن عدم اليقين هو الذي يمنع المستفيدين من التسوق لشراء الأشياء عبر الإنترنت. AR إنشاء وسائلها داخل الأعمال تبحث قد تحرك بشكل إيجابي أكثر رعاة المحتملين نحو البحث على الإنترنت. مع التوسع في الواقع المتزايد في المتجر ، سيقرأ العملاء البضائع بطريقة واقعية للغاية في جوهم الأكثر شعبية.

سيصبح من السهل على المسوقين مشاركة كتالوجات المنتجات بمعلومات حديثة. للتمهيد ، يمكن زيادة خبرات البحث من خلال تقديم نظارات AR في كل مكان للعمل أو متجر البقالة. يمكن أن تعرض هذه النظارات جميع المواصفات الخاصة بالتقييم والتصميم والمنتجات للمستفيدين أثناء البحث. زيادة الواقع قد يعدل إيجابيا وسائل البحث عن الأفراد.

السفر

قطاع السفر هو قطاع آخر قد يحدث ثورة متزايدة في الواقع. على الرغم من أن لعبة الفيديو تتضمن دورًا أكبر تلعبه في مجال السفر ، إلا أن الواقع المتزايد قد لا يزال ينظر إليه على أنه تعديل هائل. يمكن للتطبيقات المستندة إلى AR على الهواتف الذكية أن تسهل على السياح والمسافرين التحقق من معالم السياح الأصلية وإدراكها بالقرب من اللوحات الإلكترونية وترجمتها إلى لغتهم.

علاوة على ذلك ، يمكن لاستكشاف وزيارة مناطق الجذب المحلية والحدائق الترفيهية وحدائق الحيوان مع زيادة الواقع أن يسهل على المسافرين الرحلة الاستثنائية الأولى. يمكن أن تعرض هذه التقنية نماذج ثلاثية الأبعاد للمعالم واستعادة المسافرين في الوقت المناسب لتظهر لهم التطور الذي جلبه مع مرور الوقت. لا يتعلق AR بقطاع السفر بقضية المتعة ، ولكن يضيف بشكل موحد مكونًا أكاديميًا للمسافرين.

الرعاىة الصحية

في حين أن الأفراد اعتادوا نقلهم إلى كوكب ثلاثي الأبعاد غير موجود مع سماعات ألعاب الفيديو ، فإن AR تعتاد بالفعل داخل شركة الأدوية ومساعدات الأعمال ، والكثير من | لتجنب إهدار الكثير من الأرواح. ومع ذلك ، هذا ليس كل شيء. قد يكون زيادة الواقع عونًا كبيرًا لمساعدة المنظمات في خدمة عملياتها الحالية بشكل جيد. يمكن أن يوفر AR للجراحين معلومات متعمقة مرتبطة بالمخاطر المرتبطة بالعمليات الجراحية البسيطة وتيسير أدائهم بفعالية.

احتاجت العمليات الجراحية في وقت سابق إلى أنواع مختلفة من الشاشات التي قد تظهر إحصائية للمريض من خلال كاميرا الفحص الزميلة. بفضل هذه المشاحنات التي خلفها ، سيرتدي الأطباء نظارة AR جيدة يمكنها إظهار جميع المعلومات ذات الصلة أثناء إجراء العملية الجراحية وتقديم الخدمات لهم في مهمة مستهدفة.

التعليم

قد يكون الواقع المعزز داخل القطاع الأكاديمي مغيرًا كبيرًا في اللعبة تجاه ما يتعلمه الأطفال. يمكن أن توفر التكنولوجيا للطلاب محتوى غامرًا قد يسهل عليهم إدراك الأفكار. بمساعدة النماذج ثلاثية الأبعاد المشاركة ، سيقوم الطلاب بفهم المعلومات المعقدة بطريقة أكثر إتقانًا لتزويدهم بفهم أوسع للمواضيع.

في عصرنا الديناميكي والعصر ، أدرجت المتاحف والمواقع التاريخية خيارات AR لمعارضها لتبقى على قدم المساواة مع التكنولوجيا. هذا يمكن أن يكون وسيلة جيدة للأفراد لاستكشاف والحصول على معلومات مفيدة إضافية. AR يتعلق كل شيء بالاستكشاف ، والذي يؤدي في النهاية الطلاب نحو التعلم والتفاهم. هذا يمكن أن يكون الفوز لكل تقنية وكذلك الأعمال الأكاديمية.

استنتاج:

ليس هناك شك في أن زيادة الواقع يمكن إعادة تشكيل أكثر من مجرد هذه الصناعات 5. كما تتكيف الأجهزة مع الشركة المصرية للاتصالات الجديدة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عن جرثومة المعده " H pylori"

" الخشت " يصدر قراراته بشأن امتحانات الميد ترم والتكليفات الدراسية

عروض تركسل تعقيب العرض المطروح 5 جيكابايت 500 دقيقة