الاهلي يفوز وتصدر الدوري

 فوز النادي الاهلي علي فريق النجوم



نجح الفريق الأحمر في الوصول الي النقطة 67 بفوزه علي النجوم 2/صفر امس في الماتش التي اقيمت بينهما علي ملعب كرة بترو سبورت المؤجلة من الاسبوع الـ 29 لبطولة الدوري الفاخر ليتصدر المارد الأحمر جدول مواعيد المركز في عدم تواجد القلعة البيضاء نتيجة لـ ارتباطه بمباراة في مُواجهة النجم الساحلي في الكونفيدرالية الافريقية وأيضا تعادل بيراميدز مع المصري 1/1.

عم الفريق الأحمر علي مسارات الشوط الاول وأتى المبتغى الاول مبكرا بواسطة وليد ازارو في الدقيقة السابعة في حين أتى نصف المباراة الثاني مغايرا حيث بادله النجوم الانقضاض وسعى احراز مقصد الا ان خبرة لاعبي الاهلي حسمت الامر الي منحى نشاط صالح جمعة في منتصف الملعب والذي صنع الكثير من الفرص لزملائه خاصة وليد ازارو والتي نجح الاخير في احراز المقصد الاول من احداها في حين اضاع الكثير من الفرص من تصنيع جمعة وأتى المبتغى الثاني بواسطة رمضان صبحي في الدقيقة 85 ليتأزم موقف النجوم في الفرار من القاع في أعقاب تجمد رصيده نحو 25 نقطة.

بدأ الاهلي الاجتماع بحماس وغزارة هجومية ومع الدقيقة الاولي قام بتسديد وليد ازارو كرة باتجاه مرمي النجوم ترتد من الحماية ويرد النجوم بواسطة كريم فؤاد وينقذ محمد الشناوي الموقف بالذهاب للخارج من مرماه في الوقت الملائم والامساك بالكرة.

وفي الدقيقة الخامسة يتجاوز رمضان صبحي بالكرة من الجهة اليسري ويلعب عرضية لعمرو السولية الذي يسددها تعلو المرمي. وفي الدقيقة السابعة يلعب صالح جمعة كرة طولية لوليد ازارو لتصطدم الكرة بالحارس محمد الشحات وترجع لازارو مرة اخري يسددها في المرمي الخالي معلنا تقدم الاهلي من أجل. وبعدها بدقيقتين تبلغ كرة اخري لازارو من جمعه ولكن الشحات يطلع من مرماه في الوقت الموائم وينقذ الموقف.

وفي الدقيقة 17 يسدد حمدي فتحي رأسية ترتد من الحراسة في أعقاب هذا يهدأ ايقاع اللعب مع استمراره في اتجاه واحد وهو مرمي النجوم مع نشاط ملحوظ لصالح جمعة في منتصف الملعب الذي قام بالعديد من التمريرات لزملائه وتتوالي الفرص الضائعة من لاعبي الاهلي مع مساعي هجومية غير مكتملة للنجوم وتمر الدقائق ويطلق حكم الاجتماع محمد الحنفي صافرته معلنا خاتمة الشوط الاول.

يبدأ نصف المباراة الثاني بنشاط من الفريقين ويحصل احمد ربيع لاعب النجوم علي انذار في الدقيقة 51 للخشونة مع رمضان صبحي. وفي الدقيقة 53 يهدر ازارو إمكانية مقصد ثان .

ويجري رمضان السيد المدرب الرياضي للنجوم التحويل الاول بخروج محمد حليم ونزول جرجس مجدي بدلا منه وينجح جرجس في تفعيل الجبهة الهجومية بفريقه مع زميله ايمن غباشي. ويقود جرجس كرَّة عنترية من الجبهة اليسري ويمر من الحماية ويسدد الكرة في المرمي ولكن الشناوي ينجح في تغيير الكرة لركنية.

يرد الاهلي بكرَّة مرتدة سريعة يقودها رمضان صبحي ويلعب عرضية لصالح جمعة ويفشل جمعة في التداول مع الكرة في مُواجهة الشحات ليحول الاخير الكرة الي ركنية وتضيع إمكانية مقصد.

في الدقيقة 76 يشن الاهلي كرَّة من منتصف الملعب بواسطة وليد سليمان الذي صنع الفارق علي المستوي الفني عقب نزوله ومرر الكرة لعلي معلول الذي مررها لازارو عرضية في مُواجهة المرمي الا ان الاخير لم يلحق بها.

يجري ضياء السيد المدرب الرياضي للنجوم التحويل الثاني بخروج اسلام الهارب ونزول قليل وجوده الطويلة بدلا منه في الوقت ذاته يجري لاسارتي التحويل الاول بخروج حسين الشحات ونزول وليد سليمان.

وفي الدقيقة 78 يجري مارتن لاسارتي التحويل الثاني للاهلي بخروج ازارو ونزول صلاح محسن. ويحصل محمود فتح الله علي انذار للخشونة ويحصل كذلك صالح جمعة علي انذار للخشونة مع احمد ربيع.

يجري لاسارتي تغييره الثالث بنزول جيرالدو عوضا عن صالح جمعة ويجري كذلك السيد التحويل الثالث بنزول دوسيك انوي عوضا عن محمود فتح الله.

وفي الدقيقة 85 يلعب جيرالدو كرة عرضية لرمضان صبحي الذي يراوغ الحماية ويسدد الكرة قوية في المرمي معلنا عن المقصد الثاني للاهلي. ويحاول النجوم الرد ويلعب انوي كرة عرضية من الجبهة اليمني علي حواجز مساحة العقوبة لجرجس مجدي الآتي من الخلف دون رقابة ولكنه يطيح بالكرة خارج المرمي. يرد صلاح محسن بكرة سريعة يتجاوز بها من اهم من لاعب ولكنه يفشل في الهيمنة علي الكرة لتذهب الي جيرالدو الذي ليسددها بعيدة عن المرمي.

ويحتسب حكم الاجتماع محمد الحنفي 3 دقائق وقتا تعويض مفقود ويحتسب في الدقيقة الاخيرة منها ضربة عقوبة للنجوم نتيجة عرقلة احمد فتحي لايمن غباشي داخل مساحة العقوبة ويحصل فتحي علي انذار وأيضاً الشناوي للاعتراض ويتصدي صلاح امين للكرة ويسددها ولكن الشناوي يصدها ببراعة ليحافظ علي شباكه نقية وينتهي الاجتماع.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عن جرثومة المعده " H pylori"

" الخشت " يصدر قراراته بشأن امتحانات الميد ترم والتكليفات الدراسية

عروض تركسل تعقيب العرض المطروح 5 جيكابايت 500 دقيقة