افضل تطبيق علي الاطلاق لترجمة الصوتية المجاني

                            وصل أفضل طبيق لترجمة الصوتية الشهير بدون مقابلً
 

من المؤكد انك متحمس لتحميل التطبيق فهو مترجم ممتاز تَستطيع من ترجمة أي شيء، إلا أن ليس بواسطة كتابته، بل بواسطة إلحاق نفسك وأنت تقوم بقراءته بصوت عال، فهو يعطيك نتائج فورية ويزيل قلقك حيال الأخطاء الإملائية والوقت الذي تضيعه في كتابة المقالات بلغات غير مشابهة و التي ترغب في ترجمتها إلى لغة الفرد الذي يتكلم معك بلغة غير مشابهة وعلى ذلك هو يرد عليك أيضاً بالكتابة فتصبح العملية مضجرة غير احترافية ومضيعة للوقت،وقد لا تجد في بعض الأحيان من يتجاوب معك

يعمل ذلك التطبيق بأسلوب طفيفة بشكل كبير ومفهومة ،بحيث يتيح للجميع استعماله ، فطريقته تتمثل في تكليف اللغة المصرح بالخبر واللغة المبتغى، للشروع في العملية، كل ما هو مطلوب منك فعله هو النقر على الزر الذي يمثل اللغة التي ستتحدث بها وتحديد اللغة التي ترغب في الترجمة إليها.

متى تحصل على النسخة، سوف تتمكن ليس حصرا من ترجمة أي صوت بل وسوف تتعلم الإنصات إليه كي تتعلم الكيفية الصحيحة والصحيحة لنطق كل كلمة من المفردات. وذلك سيشكل وسيلة نافعة فيما يتعلق لطلبة اللغة الذين يرغبون في ترقية مهاراتهم في النطق والاستماع، وكن على يقين انه سيفيدك بشكل كبيرً في تواصلك مع متكلمين بلغات غير مشابهة لا تفهمها، وسيجعلك أكثر تمكُّن وجرأة كي تتحدث مع جميع الأفراد بلغتهم بلا إي صعوبة، ليس ذلك وحسب بل و سيساعدك في تعلم لغات حديثة،  لان أغلبنا لا يعلم إلا لغتين أو ثلاثة على الأكثر، إلا أن ثمة مئات اللغات في العالم ، وهنا تأتي واحد من إمتيازات التقدم التقني، حيث أن ذلك التطبيق المخصص بالهواتف الفطنة يسهل علينا هكذا هامة وبإمكانه ترجمة المقالات الصوتية على نحو لحظي.

التطبيق متاح في الوقت الحاليّ مجانا في دكان البلاي ستور ويمكنك تنزيله من جميع التليفون العاملة بنظام الاندرويد، ومئات الآلاف قاموا بتنزيل التطبيق،لهذا إن كنت طالبا في جمهورية أجنبية ، أو سائحا أو في سفرية عمل إلى أي من الدول الأوروبية ،من غير شك ستحتاج إلى ذلك التطبيق الذي سوف يوفر عليك تكلفة جذب مترجم بأثمان مكلفة، مثلما انه خفيف السعة والحجم في الهاتف المحمول لهذا لا يأخذ منطقة هائلة ،وقد كانت جميع تقييمات الزبائن عليه عالية بشكل كبير لهذا ننصحك لحظيا بان لا تحتار بتنزيله على تليفونك أيضاً هذه اللحظة.
 فهو يعد أحد أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية، ويدعم الترجمة بين لجميع اللغات الدولية باحترافية تامة،وهو نافع على نحو خاص في المواقف الاجتماعية حيث أنه محترف في الترجمة الصوتية، فهو يدعم قولك للعبارة ثم يقوم التطبيق على نحو لحظي بنطق ترجمة دقيقة بصوت مرتفع للفرد الآخر، مثلما أنه بدون مقابل على أكمل وجه ولا تبقى به أي مميزات أو معدات مدفوعة.
تبقى العديد من التطبيقات المخصصة بالترجمة لكنها تكون كثيرا ما تترجم لاغير المقالات المكتوبة وذلك ما يميز تطبيقنا بحيث تَستطيع من ترجمة صوتك من دون أن تكتب الجملة يدويا، مثلما يدعم خاصية فريدة وهي عزل الضوضاء وتنقية صوتك لضمان ترجمة دقيقة وواضحة لك في الأماكن العامة أو المواصلات.

مميزات التطبيق وخصائصه:
1- يتوفر في التطبيق عدد ضخم من اللغات ويقدم لك بدائل واسعة من اللغات التي الترجمة إليها.
2- يوفر عليك عناء الكتابة فكل ما عليك فعله أن تنطق بالجملة ليقوم بترجمتها صوتيا على نحو مباشر.
3- يسهل استعمال ذلك التطبيق لا يبقى فيه تعقيدات مثلما أن حجمه ضئيل ولا يأخذ منطقة عظيمة من الذاكرة ولا يؤثر في سرعة تأدية المعالج.

حمل الان قم بالدخول الي جوجل بلاي وابحث عن هذا الاسم Voice Translate


قبل أن تقوم بتنزيل التطبيق قم بدعوة أصدقائك للتعرف عليه وانشره مع الأصحاب المهتمين كي تملأ الجدوى ولا تنس تقدير التطبيق.

بقلم : نفيين اياد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عن جرثومة المعده " H pylori"

" الخشت " يصدر قراراته بشأن امتحانات الميد ترم والتكليفات الدراسية

عروض تركسل تعقيب العرض المطروح 5 جيكابايت 500 دقيقة